
إيقاف 8 أشخاص بالدار البيضاء بعد اعتداءات بالسلاح الأبيض وتخريب سيارات في الشارع العام
نيوتيفي-
تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، من توقيف ثمانية أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، والتخدير، وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.
وجاء التدخل الأمني عقب توصل مصالح الشرطة بإشعار يفيد بقيام مجموعة من الأشخاص، كانوا في حالة تخدير، بالاعتداء على شخصين باستعمال أسلحة بيضاء، فضلاً عن تخريب عدد من السيارات المركونة بالشارع العام.
وأفضت التحركات الأمنية السريعة إلى تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم جميعاً بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال، قبل إخضاعهم للإجراءات القانونية المعمول بها.
ووُضع الموقوفون رهن تدبير البحث القضائي، الذي يُجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد جميع ملابسات القضية والكشف عن الدوافع والخلفيات المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية، تمهيداً لاتخاذ المتعين قانوناً في حقهم.





