الملك محمد السادس يبارك العيد السعودي

نيوتيفي-و.م.ع

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

ومما جاء في البرقية: “يسعدني أن أتقدم إليكم، باسمي الخاص وباسم الشعب المغربي، بأحر التهاني والمتمنيات بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية، أدام الله ازدهارها، تحت قيادتكم الحكيمة”.

وأضاف الملك محمد السادس: “إن احتفال بلدكم الشقيق بيومه الوطني المجيد لمناسبة سانحة لكي نسجل اعتزازنا الدائم بالعلاقات الأخوية الوثيقة التي تشد المملكة المغربية والمملكة العربية السعودية، والتي نحرص معا على أن تواصل مسارها الحثيث والمتميز في اتجاه المزيد من التكامل والتعاون المثمر”.

وتوجه الملك بالدعاء إلى الله تعالى متمنيا موفور الصحة والسعادة وطول العمر لخادم الحرمين الشريفين، وللشعب السعودي الشقيق بموصول التقدم والرخاء.

كما بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن تهانئه الحارة، مشفوعة بدعواته لله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على المملكة العربية السعودية، وعلى شعبها الطيب، بمزيد التقدم والرفعة والازدهار.

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس: “تفضلوا، صاحب السمو الملكي وأخي العزيز، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري، مقرونة بمتمنياتي الخالصة لكم بموفور الصحة والسعادة، وبموصول التوفيق والسداد في مهامكم السامية تشدون أزر أخي الأعز الأكرم، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتكم ؟