الرجاء الرياضي يتجاوز نهضة بركان بثلاثية نظيفة

صورة: صفحة الرجاء الرياضي

نيوتيفي-يونس العراجي

تمكن فريق الرجاء الرياضي من الفوز أمام ضيفه نهضة بركان بثلاثية نظيفة لحساب مؤجل الدورة 27 عشية هذا اليوم ، المواجهة التي جرت أطوارها بالملعب البلدي ببرشيد .

و افتتح حصة التسجيل للرجاء الرياضي في الدقيقة 30 الاعب يسري بوزوق بتسديدة خارج مربع العمليات ،و حاول نهضة بركان العودة في النتيجة بهجمات محتشمة لم تقلق راحة دفاع و حارس الرجاء الرياضي أنس الزنيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء الرياضي بهدف لصفر .

في الجولة الثاني و في حدود الدقيقة 68 سيضاعف الغلة بالهدف الثاني للرجاء المدافع عبد الله خفيفي و في الدقيقة 81 تمكن يسري بوزوق من تسجيل الهدف الثالث عن طريق تسديدة مركزة من خارج مربع العمليات لم تترك أي حظ لحارس النهضة البركانية في التصدي لها لينتهي اللقاء بثلاثية نظيفة للرجاء الرياضي.

و عقب هذا الفوز رفع الرجاء الرياضي رصيده 63 نقطة في المركز الثاني ليزيد الضغط على المتصدر الجيش الملكي بفارق نقطة ، و ستجرى مواجهات الجولة 28 الثلاثاء المقبل حيث سيواجه المتصدر الجيش الملكي شباب السوالم الرياضي المحتل للمركز 13 برصيد 27 نقطة و يسعى لضمان البقاء و تفادي النزول ، فيما يرحل الرجاء الرياضي لمواجهة إتحاد طنجة المقابلة التي لم يتم تحديد ملعبها بعد ،و يبقى ملعب العبدي بالجديدة الأقرب لاستضافة اللقاء في انتظار الموافقة من السلطات بالجديدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتكم ؟