“البارصا” يقترب من تجديد عقد الزلزولي

"البارصا" يقترب من تجديد عقد الزلزولي

يتجه نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم إلى تجديد عقد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم عدم حسم مدرب الفريق تشافي هيرنانديز في مستقبله بشكل نهائي.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن إدارة النادي قررت تمديد عقود مجموعة من اللاعبين خلال الأيام القليلة القادمة، بينهم الزلزولي الذي يُعتبر من أبرز الأسماء الواعدة في الفريق.

وحسب المصدر نفسه، فإن مسؤولي برشلونة قرروا تجديد عقد الزلزولي، الذي سينتهي صيف سنة 2024، للاحتفاظ به لمواسم إضافية وإن قرر تشافي إعارته هذا الصيف.

من جهتها، أشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن الفريق الكتالوني حسم موقفه من الزلزولي، ويبحث عن فرصة مناسبة لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغم مشاركته في المعسكر الإعدادي للفريق بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الزلزولي إلى إيجاد الفرصة المناسبة للعب بشكل أساسي لضمان مكانته مع فريقه ومع المنتخب الوطني المغربي الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يشار إلى أن الزلزولي غاب عن المعسكر الإعدادي الأخير لـ”أسود الأطلس”، فيما حضر اللقاء الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتكم ؟