احتفل موظفو ونزلاء السجن المحلي تطوان هذا اليوم بعيد الأضحى، من خلال إحياء سنة سيدنا إبراهيم، وتبادل التهاني والتبريكات.

نيوتيفي-

وقد سهرت جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، على شراء الأضحية الخاصة بالموظفين، والحلويات وكل متطلبات العيد، وتوفير الظروف الملائمة حتى يتمكن الموظفون والموظفات من تمضية اليوم في أحسن الظروف، والإحساس بطعم العيد ولو في ظل المهام التي يباشرونها، وقد أشرف مدير المؤسسة، على ذبح الأضحية وتقديم التهاني للموظفين، ليجتمعوا بعد ذلك لتناول وجبة الإفطار.

بعد ذلك تم التوجه نحو المعقل لتهنئة النزلاء بمناسبة العيد، حيث حرصت المندوبية العامة، على توفير العدد الكافي من الأكباش، كما أنها سمحت للنزلاء بتلقي قفة العيد حرصا على تعزيز الروابط العائلية للسجناء ومشاركتهم لذويهم أجواء فرحة العيد تماشيا مع التقاليد المغربية الأصيلة.

الجدير بالذكر أن جمعية التكافل الاجتماعي لموظفي السجون، قامت بصرف منحة تتراوح ما بين 1500و1800 درهم لجميع الموظفين والموظفات، مساهمة منها في شراء أضحية العيد، بالإضافة لمجموعة من الخدمات الصحية والاجتماعية والمنح التي تسهر على تقديمها للموظفين طيلة أيام السنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتكم ؟