إعتقال دنيا بطمة بالدارالبيضاء لتنفيذ عقوبة الحبس النافذ بعد إدانتها في ملف “حمزة مون بيبي”

نيوتيفي-

علمت “نيوتيفي” أن الشرطة القضائية في الدار البيضاء اعتقلت الفنانة دنيا بطمة بغاية إيداعها سجن لوداية في مراكش، وذلك على خلفية ملف ما بات يعرف “حمزة مون بيبي”.

وكانت قد تحدثت الفنانة المغربية دنيا بطمة في لقاء لها على قناة عربية حيث حلت ضيفة على برنامج “فوق 18″، عن مجموعة من المستجدات التي تخص قضية تورطها في حساب “حمزة مون بيبي”.

وقالت بطمة في حديثها مع الإعلامية رابعة الزيات أنها تقدمت رسميا بطلب عفو ملكي، للمصالح المختصة في ذلك، كما طالب أيضا بإعادة النظر في الحكم، وذلك بعد أن تقدمت بأدلة جديدة ستساعدها في تغيير مسار البحث.

وأردفت صاحبة أغنية “زيديني”، أنها وشقيقتها المؤثرة ابتسام بطمة بريئتان من حساب “حمزة مون بيبي”، والذي كان يشهر بعدد من الوجوه المعروفة في الساحة الفنية والإعلامية، مؤكدة قولها بالحكم القضائي الذي تم إصداره.

وردت دنيا بطمة عن سعيدة شرف قائلة إن هذه الأخيرة تضرب في القضاء، وأن منطوق الحكم يؤكد أنها وشقيقتها لسن متورطات في هذا الحساب، مبرزة أنها كانت تعاني طيلة الأربع سنوات المنصرمة، بسبب تصريحاتها “سعيدة شرف”، التي كانت تؤكد خلالها أنها صاحبة الحساب.

جدل كبير أثير في مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك بعد أن رفضت محكمة النقد الطلب الذي تقدمت به دنيا بطمة المتهمة فيما بات يعرف بقضية “حمزة مون بيبي”.

وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد قررت في الـ21 من يناير سنة 2021، بإدانة المغنية المغربية بالحبس سنة نافذة، بعد أن أدينت في المحكمة الابتدائية بالحبس بثمانية أشهر لتورطها في ملف “حمزة مون بيبي”، والذي كان يبتز ويشهر بالفنانين المغاربة.

وتساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مصير الفنانة دنيا بطمة بعد قرار محكمة النقض هذا، خصوصا وأنها كانت متابعة في حالة سراح عكس المتهمين الآخرين الذين توبعوا في حالة اعتقال.

وكان الراحل النقيب بوعشرين، قد قال في اخر ندوة صحفية إن دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام برئتان من حساب حمزة مون بيبي، نافيا “كل الافتراءات التي تنشرها مجموعة من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية”.

وشدد المتحدث ذاته قائلا على أن “دنيا بطمة وشقيقتها وحسب ما أصدرته المحكمة الابتدائية في قرارها، إنه لم يثبت مشاركتهما في نشر الصورلا ولا حتى الفيديوهات، التي تداولها ذلك الحساب”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتكم ؟